Skip Navigation Links.
محافظ جنوب سيناء: مؤتمر لترويج فرص الاستثمار بشرم الشيخ في فبراير
أكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أنه سيقام مؤتمر لترويج فرص الاستثمار بشرم الشيخ، في شهر فبراير المقبل، موضحا أنه سيتم دعوة مستثمري مصر والعرب والأجانب في هذا المؤتمر الضخم. وأضاف فودة، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صالة التحرير"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الأحد، أن هناك مخططا استثماريا للمحافظة حتى عام 2030 يشمل مدينة طبية وقرية أوليمبية ومدينة ياخوت جديدة ومناطق استشفاء بالإضافة إلى مشروعات صديقة للبيئة، لافتا إلي أن هذه المشروعات تحتاج إلى ضخ أموال كثيرة، لذلك نحتاج إلى تعاون القطاع الخاص.
24/12/2018  
  
محافظ جنوب سيناء يوزع بطاطين ومواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجا بأبورديس
طالب اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بنك الطعام، بزيادة أعداد البطاطين وكراتين الطعام التي تقدم للمحافظة، مشيرا إلى أنه يوجد نحو 80 ألف بدوي معظمهم يعيش في المناطق الجبلية. وأكد المحافظ، أن بنك الطعام حريص على مد يد العون للأسر الأكثر احتياجا بجميع الوديان والتجمعات البدوية، موضحا أنه مد المحافظة بـ3 آلاف بطانية من النوع الفاخر و3 آلاف كرتونة مواد غذائية، إضافة إلى 3 آلاف "شال" و3 آلاف "بلوفر" لتوزيعها على المواطنين. جاء ذلك اليوم خلال توزيع المحافظ 400 بطانية ومثلها كراتين طعام و400 شال ومثلها بلوفرات على الأسر الأكثر احتياجا بمدينة أبورديس، بحضور العميد عماد يوسف سكرتير عام محافظة جنوب سيناء واللواء نادر عشماوي السكرتير العام المساعد، وفؤاد عبدالعظيم وكيل وزارة مديرية التضامن الاجتماعي ومندوبي من بنك الطعام. وقال المحافظ، إنه سيتم توزيع نصف المساعدات على الأسر الأكثر احتياجا بمدن خليج العقبة والنصف الآخر بمدن خليج السويس. وقدم المحافظ الشكر لبنك الطعام على رعاية الأسر الأكثر احتياجا بالمحافظة، مشيرا الى أن المساعدات التي يقدمها بنك الطعام لم تقتصر على المواد الغذائي فقط بل يقدم أيضا الرعاية والمساعدات الطبية من خلال توفير عدد من سماعات الأذن والأطراف الصناعية والدرجات لذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى المساهمة في تجهيز العرائس.
23/12/2018  
  
"تنفيذي جنوب سيناء" يرحب بالسكرتير العام الجديد
رحب اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، باللواء عماد يوسف، السكرتير العام الجديد، متمنيا له التوفيق. جاء ذلك، اليوم الاثنين، خلال اجتماع المجلس التنفيذي الذي ترأسه المحافظ اللواء عماد يوسف، السكرتير العام، واللواء نادر عشماوي، السكرتير العام المساعد، ورؤساء مجلس المدن، ومديرو المديريات والإدارات التنفيذية بالمحافظة وأعضاء مجلس النواب. يشار إلى أن اللواء محمد شعراوي، وزير التنمية المحلية، أصدر قرارًا بتعيين اللواء عماد يوسف، سكرتيرًا عامًا لمحافظة جنوب سيناء، خلفًا للواء محمود عيسى، الذي بلغ سن المعاش. يُذكر أن اللواء عماد يوسف، كان يشغل منصب رئيس مدينة التل الكبير، وتم نقله رئيسًا لمدينة الإسماعيلية.
18/12/2018  
  
محافظ جنوب سيناء يشارك البحرينيين احتفالاتهم بذكرى جلوس الملك
شارك اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، فى الاحتفالية الكبرى التى أقامها مجلس خوات دنيا برئاسة المهندسة أميرة الحسن بإحدى منتجعات مدينة شرم الشيخ مساء أمس، بمناسبة ذكرى جلوس عاهل مملكة البحرين حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة والعيد القومى الـ47 لمملكة البحرين، بحضور 184 شخصية بحرينية من الشخصيات العامة والسياسية والإعلامية، جاؤا خصيصا بطائرة خاصة للاحتفال بهذة الذكرى الغالية على أرض مدينة السلام. شارك المحافظ وبرفقتة اللواء عماد يوسف السكرتير العام للمحافظة ولفيف من القادة التنفيذيين بالمحافظة الشعب البحرينى فرحته وشمل الاحتفال عدد من الفقرات الفنية المصرية والبحرينيه. وأشار المحافظ فى كلمته لحبه وتقديرة لمملكة البحرين ملكا وحكومة وشعبا، كما رحب بكافة الحضور على أرض مدينة شرم الشيخ تلك المدينة التى يعشقها جلالة الملك ويحرص على زيارتها بصفة دورية، كما أن أهم شوارعها يحمل اسم جلالته بخليج نعمة أحد أشهر المزارات السياحية بالمدينة. كما أشار لمواقف البلدين تجاة بعضهما فى كافة المحافل السياسية والمناسبات والأزمات أيضا، وفى نهاية الحفل قدمت السيدة أميرة الحسن درع المجلس للمحافظ كما أهداها المحافظ درع المحافظة تقديرا لها.
17/12/2018  
  
محافظ جنوب سيناء يكرم عمال النظافة تقديرًا لجهودهم بمؤتمر إفريقيا
أقام اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، مأدبة عشاء واحتفالية كبرى بالسوق القديم بمدينة شرم الشيخ؛ تكريمًا لعمال النظافة وقادة القطاعات بشرم الشيخ. وألقى فودة كلمة أشاد خلالها بدور العمال الذين يقع على عاتقهم مسئولية نظافة المدينة والحفاظ على جمالها ورونقها. كما نقل محافظ جنوب سيناء للعمال شكر رؤساء الدول الأفريقية حضور مؤتمر إفريقيا ٢٠١٨ وكذا رؤساء الوفود والمنظمات الدولية، لإظهارهم شرم الشيخ بالمظهر اللائق والمشرف أمام وفود العالم، وقام بتكريمهم بمبالغ مالية. وقام بتكريم المهندس الاستشاري فؤاد توفيق، مصمم ومنفذ مسجد الصحابة بشرم الشيخ، لإسهاماته ومجهوداته لصالح مدينة شرم الشيخ. وأحيت فرقة الموسيقى العربية التابعة لقصر ثقافة شرم الشيخ بقيادة نادية طه، مدير القصر، الحفل حيث قدمت المطربة هالة، باقة من أجمل الأغاني المختارة، وقدمت الطفلة أروى عدة أغنيات عربي وأجنبي.
11/12/2018  
  
محافظ جنوب سيناء: شارع باسم أمير الكويت "ردا للجميل"
قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، عقب توقيع اتفاقية بين الصندوق الكويتي للتنمية ووزارة الاستثمار، لتوفير المياه عن طريق إنشاء ٤ محطات لتحلية المياه وتوفيرها في محافظة جنوب سيناء، أنه بصدد اختيار شارع لإطلاق اسم سمو أمير دولة الكويت عليه، وذلك ردا لجميل دولة الكويت. وأضاف فودة أن أهم ما تحتاجه محافظة جنوب سيناء هي المياه وهي ضرورة للتنمية، لأن مشكلة الأهالي في المحافظة هي نقل عربات المياه وعدم كفايتها. جاء التوقيع علي هذه الاتفاقية، بحضور سفير دول الكويت في مصر محمد صالح الزوريخ والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي ومحسن عادل رئيس هيئة الاستثمار والمناطق الحرة وعبد الوهاب البدر مدير عام الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية.
9/12/2018  
  
1 - 6 Next

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن 1280×768

الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا