اليوم.. محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض "أهلًا رمضان" *** فودة: جاهزون لافتتاح مضمار شرم الشيخ الدولي الأول للهجنفودة: جاهزون لافتتاح مضمار شرم الشيخ الدولي الأول للهجن *** شرم الشيخ تستعد لحدث "أطول سلسلة بشرية تحت الماء *** انطلاق فعاليات ندوة "تحالف عاصفة الفكر" بشرم الشيخ *** اليوم.. نائب وزير الزراعة تتفقد مشروعات الثروة السمكية في جنوب سيناء *** "سكرتير جنوب سيناء" يتفقد معرض "أهلا رمضان" بالطور *** مسيرة حاشدة لمعلمي جنوب سيناء *** محافظ جنوب سيناء يتفقد مستشفى شرم الشيخ *** محافظ جنوب سيناء يستقبل كبار شخصيات ندوة "تحالف عاصفة الفكر العربى" *** محافظ جنوب سيناء يلتقى سفير "بيلاروسيا" *** محافظ جنوب سيناء: وفرنا جميع اللوجيستيات والمواطن يدلى بصوته بسعادة وأمانة *** .. محافظ جنوب سيناء بعد الإدلاء بصوته:الشعب السيناوى يقدر المسئولية *** "فودة" يتفقد السوق القديم بشرم الشيخ *** السبت.. افتتاح معرض "أهلا رمضان" في طور سيناء *** محافظة جنوب سيناء تنظم قافلة طبية مجانية لعدد من مناطق المحافظة
   
 
Skip Navigation Links.
24/4/2019 
                      اليوم.. محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض "أهلًا رمضان"
يفتتح اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، معرض "أهلًا رمضان" للسلع الغذائية وياميش رمضان والملابس الجاهزة والأدوات المنزلية واللحوم والخضروات والمخبوزات وغيرها في دورته الرابعة. يشار إلى أن المعرض مقام خلف مدرسة "على مبارك الابتدائية"، بالتعاون مع المحافظة والغرفة التجارية التي قامت بتمويل المعرض ومديرية التموين ومجلس مدينة طور سيناء والجملة والسلع الغذائية وجهاز تعمير سيناء والسلاسل الغذائية الكبرى وشركة الجملة ومديرية الزراعة، تنفيذا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.
24/4/2019 
                      فودة: جاهزون لافتتاح مضمار شرم الشيخ الدولي الأول للهجنفودة: جاهزون لافتتاح مضمار شرم الشيخ الدولي الأول للهجن
أكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أن المحافظة جاهزة لافتتاح مضمار شرم الشيخ الدولي الأول للهجن، المزمع انطلاق فعالياته غدا الخميس، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في إطار الاحتفال بذكرى تحرير سيناء بحضور كافة الجهات المشاركة. وأضاف المحافظ أنه شاهد بروفة الافتتاح النهائية، معلنا أنه سيشارك في مهرجان شرم الشيخ الأول لسباق الهجن الذي سيدشن افتتاح مضمار الهجن بمشاركة ١٢ دولة دولة أوروبية منها فرنسا، وأفريقية منها تشاد، وعربية منها الأردن، السعودية، الكويت، الإمارات، البحرين، ومحافظات من جمهورية مصر العربية.
24/4/2019 
                      شرم الشيخ تستعد لحدث "أطول سلسلة بشرية تحت الماء
استقبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، الربان ولاء حافظ، الضابط السابق بالقوات الخاصة البحرية، والمرشد بهيئة قناة السويس وبطل موسوعة جينيس للأرقام القياسية عام 2015 في أطول غطسة تحت الماء. يأتي ذلك في إطار الاستعداد لحدث" أطول سلسلة بشرية تحت الماء" والذي سيقام الجمعة المقبل، احتفالا بأعياد تحرير سيناء، وتكريما لأبطال أكتوبر المجيدة، لكسر الرقم العالمي "386" غواص، على أن يتم كسره ليصبح رقم مصري " 400" غواص بسقالة وطنية بشرم الشيخ. وولاء حافظ أحد أبطال القوات المسلحة، خدم في سلاح الصاعقة البحرية، قبل أن يتقاعد بسبب إصابة نتج عنها انزلاقًا غضروفيا، اتجه بعدها للعمل في هيئة قناة السويس، واستمر في التحدي بعزيمة الرجال الصادقة صاحب الإرادة القوية الذي سجل اسم مصر بموسوعة جينيس للأرقام القياسية في 4 يونيو 2015، وذلك عندما قام بأطول غطسة في العالم، والتي استمرت 3 أيام متواصلة بشرم الشيخ، وظل تحت الماء 51 ساعة و24 دقيقة و13 ثانية. كما أنه صاحب مبادرة أطول سلسلة بشرية تحت الماء، تحمل علم مصر لتنشيط السياحة بشرم الشيخ والغردقة، وذلك بمشاركة 300 غطاس مصري وأجنبي، وبها دخلت مصر موسوعة جينيس للمرة الثانية على التوالي في عام واحد.
23 
                      انطلاق فعاليات ندوة "تحالف عاصفة الفكر" بشرم الشيخ
انطلقت ندوة عن "تحالف عاصفة الفكر" بمدينة السلام شرم الشيخ، لمناقشة مستقبل التعليم والبحث العلمي في المنطقة العربية ، والتي ينظمها مركز عيسى الثقافي بالبحرين، بالتعاون مع تحالف مراكز البحوث العربية. وقال الدكتور خالد بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الأمناء المدير التنفيذي لمركز عيسي الثقافي بالبحرين، إن الندوة تقام تزامنا مع احتفال البحرين بمئوية التعليم، واوضح أن البحرين تعد رائدة في منطقة الخليج العربي وهي أول من أنشأت مدرسة نظامية عام 1919، وأول مدرسة للبنات كانت عام 1928، فيما أصبحت البحرين أولى دول الخليج العربي في مجال تطوير التعليم، وأضاف أن المؤتمر يستمر لمدة يومين وهدفه الخروج بتوصيات للنهوض بالتعليم والبحث العلمي في المنطقة العربية، وقال في كلمته التي القاها في افتتاح الندوة ان الموضوعات التي يتم مناقشتها خلال النسخة الثامنة تمس بلدان الوطن العربي بالكامل، مضيفا ان الندوات خلال جلساتها لا بد ان تجيب عن تساؤل هل انتهت التربية بالمدارس؟ ىوما مستقبل التعليم والبحث العلمي في الوطن العربي. والقي اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء كلمة رحب فيها بالحضور وشكرهم على اقامة هذه الندوة في شرم الشيخ " جوهرة" الوطن العربي، ودعا الحضور لحفل عشاء بالجبل بشرم الشيخ، متمنيا ان يوفق الله الحضور لسبل واساليب تطوير التعليم والبحث العلمي بالوطن العربي
23/4/2019 
                      اليوم.. نائب وزير الزراعة تتفقد مشروعات الثروة السمكية في جنوب سيناء
تزور الدكتورة منى محرز على حسانين، نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والسمكية، اليوم الثلاثاء، محافظة جنوب سيناء، للإطلاع على مشروع مزارع الثروة السمكية وميناء الصيد بطور سيناء ومشروع مؤسسة مصر الخير للإنتاج الحيواني، يرافقهما اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة. ومن المقرر أن تتفقد نائب وزير الزراعة المزرعة السمكية بسهل القاع وتفتتح معرض الزهور والشتلات بمديرية الزراعة كما أنه من المقرر أن تتفقد مزرعة بئر "أبوكلام" وتشهد حصاد القمح.
22/4/2019 
                      "سكرتير جنوب سيناء" يتفقد معرض "أهلا رمضان" بالطور
تفقد اللواء نادر عشماوى، السكرتير العام لجنوب سيناء، اليوم الاثنين، معرض "أهلا رمضان" بمدينة طور سيناء، برفقة المحاسب فوزى همام السكرتير العام المساعد، والمحاسب سامى عبدالقادر وكيل وزارة التموين بجنوب سيناء، ومصطفى الزغبى وكيل مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء. وطالب السكرتير العام لجنوب من وكيل الوزارة، وزارة التموين استمرار المعرض حتى نهاية شهر رمضان مع توفير جميع السلع الضرورية واستمرار تخفيض الأسعار التى تصل الى 20% على جميع السلع المعروض بالمعرض. وأشاد "عشماوى" ومرافقيه بالتخفيضات الكبيرة على السلع الضرورية مثل السكر والزيت والأرز والبلح والألبان والملابس، وشدد على الرقابة المستمرة على المعرض وحل مشاكل المواطنين أو رواد المعرض فى الحال مع استمرار تدفق السلع على المعرض طوال شهر رمضان.
22/4/2019 
                      مسيرة حاشدة لمعلمي جنوب سيناء
انطلقت، اليوم الاثنين، مسيرة حاشدة للعاملين بمديرية التربية والتعليم في جنوب سيناء، بقيادة محمد حامد عقل وكيل الوزارة، ومصطفى الزغبي وكيل المديرية؛ لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية. بدأت المسيرة من أمام ديوان المديرية بطور سيناء، إلى مقر المدرسة الفندقية بطور سيناء، على أنغام الأغاني الوطنية والشعارات المؤيدة للاستحقاق الدستوري. وأكد وكيل الوزارة، أهمية دور المواطن والمشاركة الإيجابية في صنع غد أفضل لأبنائنا، وحماية مكتسبات الوطن ضد المتربصين بمستقبل مصر. وقال: "إن تلبية نداء الوطن رسالة مقدسة على كل مصري يعتز بتاريخه ويحرص على مستقبل وطنه الذي يكتسب زخما كبيرا كل يوم بفضل أبنائه الأبرار والمخلصين له"
22/4/2019 
                      محافظ جنوب سيناء يتفقد مستشفى شرم الشيخ
تفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء اليوم الاثنين، مستشفى شرم الشيخ الدولي للاطمئنان على سير الأوضاع بالمستشفى والتأكيد على جاهزيتها لعدة مؤتمرات متتالية سوف تشهدها مدينة شرم الشيخ خلال الأيام القليلة القادمة. وفوجئ المحافظ خلال تفقده المستشفى بوجود طفلة من أبناء طور سيناء، حيث استفسر عن حالتها من مدير المستشفى والطبيب المعالج، وفي لفتة إنسانية اعتاد عليها مواطنو جنوب سيناء، قام بشراء لعب وكراسات رسم وألوان وأهداهم لها، وأشارت الطفلة للمحافظ بالاقتراب منها ومنحته قبله على جبينه لزيارته لها، وقالت: إنها كانت تحلم برؤيته، وتفاعلا معها بشعور أب حنون وعدها المحافظ بزيارتها بصفة دورية داعيا لها بالشفاء العاجل، مطالبا الجميع بالدعاء لها بالشفاء العاجل
21/4/2019 
                      محافظ جنوب سيناء يستقبل كبار شخصيات ندوة "تحالف عاصفة الفكر العربى"
استقبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، صباح اليوم، بمطار شرم الشيخ الدولى، الدكتور الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة، نائب رئيس مجلس الأمناء والمدير التنفيذى لمركز عيسى الثقافى ورئيس مجلس أمناء مركز الملك حمد العالمى للتعايش السلمى بمملكة البحرين، وجميلة على سلمان أحمد عضو مجلس الشورى مملكة البحرين، وعدد من كبار الشخصيات خلال ندوة تحالف عاصفة الفكر في نسختها الثامنة، بعنوان" مستقبل التعليم والبحث العلمى فى العالم العربى" الذي ينظمه مركز عيسى الثقافى بمملكة البحرين، بالتعاون مع تحالف مراكز البحوث العربية فى الفترة من 23 إلى 24 إبريل الجارى بأحد المنتجعات السياحية بشرم الشيخ. يشارك فى الندوة، عدد من القامات الفكرية والأدبية والإعلامية وأساتذة الجامعات ومراكز البحوث العربية بدول مصر والبحرين والمغرب والإمارات والأردن والسعودية.
21/4/2019 
                      محافظ جنوب سيناء يلتقى سفير "بيلاروسيا"
استقبل اللواء، خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، السفير الدكتور سيرجى راشكوف، سفير دولة بيلا روسيا بجمهورية مصر العربية، للتشاور نحو الإعداد لزيارة وفد من كبار شخصيات منسك ببيلاروسيا برئاسة نائب محافظ منسك "نيكولاى روجاسشوك" حيث سيقوم الوفد بزيارة لبعض المقاصد السياحية بشرم الشيخ، وطور سيناء وسانت كاترين.تأتى الزيارة، فى إطار العلاقات والزيارات المتبادلة، وطبقا لبروتوكول التعاون بين البلدين.
1 - 10 Next
 

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن 1280×768

الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا