محافظ جنوب سيناء: حريصون على متابعة شكاوى المواطنين ونسب التوصل لحلول لها
محافظ جنوب سيناء خلال متابعته مؤشرات الأداء: معدل إنجاز شكاوى المواطنين قاربت على نسبة 98 %
محافظ جنوب سيناء: 16528 خط ساخن لتسجيل شكاوى المواطنين على مستوى المحافظة
في إطار متابعة منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء، من منطلق حرصه الشديد على متابعة شكاوى المواطنين ومدى الاستجابة لها.
اجتمع الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، مع مدير المركز الإلكتروني لخدمة المواطنين بالديوان العام، وقام بعرض نسبة حسم وانجاز الشكاوى التي بلغت 97.91 %.
وخلال الاجتماع وجه محافظ جنوب سيناء بالعمل دوما على حل ومتابعة الشكاوى مطالبا بضرورة التواصل مع المواطنين على صفحته الرسمية عن طريق منظومة الشكاوى الحكومية وتسجيل الشكاوى الخاصة بهم على الخط الساخن (16528) التابع لمجلس الوزراء وسيتم متابعة الشكاوى الخاصة بهم على الفور.
وقرر المحافظ خلال الاجتماع عقد اجتماع دوري نصف شهري لمتابعة مدى إنجاز شكاوى المواطنين بالمنظومة الحكومية.
لفت المحافظ ان ذلك في إطار حرص الدولة علي التخفيف عن كاهل المواطنين وعدم تحمله أعباء السفر بين مدن المحافظة لعرض شكواه وطلباته مما ينعكس على الإيجابية في منظومة التحول الرقمي وبما يتماشى مع الخطة الاستراتيجية للدولة لتحقيق مبادئ وأهداف التنمية المستدامة رؤية مصر 2030.